السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


01062063637

الشيخ ياسين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السحر السفلى 00201062063637
مــــــــــــــرحبا بكــــــــــــــ فى السحر المـــــــــغربي السفلي نرحب بك فـــــــى
اسرتنا تفضل بالدخول أهــــــــــلا وسهــــــــلا بكـــ معنــــــــــــــا تعلم الروحانيه بسهوله نستطيع جلب الحبيب عمل خواتم نصره وقبول عام وتهييج النساء للجنس وسلب الاراده والطاعه كما نعطي وصفات مجربه ومضمونه للتهييج والجلب وخدمات أخرى


01062063637

الشيخ ياسين
السحر السفلى 00201062063637
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف يرى الجان ؟؟

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

كيف يرى الجان ؟؟ Empty كيف يرى الجان ؟؟

مُساهمة من طرف طماطم الأحد أكتوبر 07, 2012 9:19 am

قال تعالى : { وما خلقت الجن والإنس ألا ليعبدون }

هذه الآية دليل قاطع وواضح على أن الجن من مخلوقات الله عز وجل فهم مثل الإنس منهم الكافر ومنهم المسلم، منهم المصدق ومنهم المكذب ، منهم الصالح ومنهم الطالح الفاسد .


هل يستطيع الإنس رؤية الجن ؟

الجواب القاطع هو أن الانس لا يستطيعون بل يستحيل أن يروا الجن !!

ما الدليل؟

قال تعالى : {إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ } فالآية دلت على أن الجن يروننا لكن الإنس غير قادرين على مشاهدتهم !!

طبيعة الجان هم يروننا ونحن لانراه فالجان لايرى با لعين المجرده
وكثيرا من الناس يشعر بوجود اشياء او وجود فلان من الناس اوحشره معينه فليتفت فلايجد شي وهو متيقن من وجود شيء
اوعند التصوير يجدون نقاط بيضاء او سوداء او حركات حسب خلق الله لهم
وهذا قد يكون من الجان
فالعين المجرده أي امام العين او خط العين الامامي لانستطيع ان نرى الجان بهذه الطريقة

· كيف يرى الجآن؟؟

1_ يرى بالعين الغير مجرده أي بطرف العين من اليمين او اليسار وهذه لاتعتبر نظره ولاتعتبر رؤيا فطرف العين منطقه شبه عمياء فكثير من الناس يرى بطرف العين شيئا مر ويتقن من ذلك ويلتفت ولايرى شيئا وقد يظنه ذبابا مر وغالبا مايكون جانا طيارا مر بسرعة فالله منحهم السرعة النفاثة

وهذه الطريقه جربها الشيخ لما يقرا على انسان متلبس فيه الجان
يقول الشيخ : (اذكر احدى المريضات أقرأ عليها ولاحظت حركة في الاصبع فقلت لزوجها امسك الاصبع فلما وضع عينه المجرده على الاصبع... ثبت
الاصبع
فقلت لزوج: لاتنظربعينك المجرده أي من امام العين وانظر هذه الحركة بطرف العين الايمن او الايسر وبالفعل تحرك الاصبع وامسك به وساعدنا بنجاح الرقيه
وشفيت المريضه بتوفيق الله


2_ عدسات التصوير تراهم فأحيانا يصور هواة التصوير بكاميرات الجوال او كاميرات فوتغرافية تظهر البقع سوداء أوبيضاء وقد يحدد هذا الأمر أنه شيطان أبيض أم أسود
او حركات بالفيديو وهذه من المستحيل تكون شوائب
ونفس العين عين الكاميرة فغالبا عدسات المصورين تلتقط هذه الاشياء والناس يجهلونها

3_ ايضا يرى الجآن عن طريق عكس سطح الماء فمن الممكن ان ترى شي يعكس خلف سطح الماء الراكد وهذا قديكون من الجآن والعين المجرده لاتراهم

4_عن طريق المرآيا فربما ترى عكس المرآه اوخلف الرآه في الاتجاه المعاكس شي يتحرك فلماتلتلفت لاترى شي وهو في الواقع من الجآن


5_ أجهزة الأشعة الطبية : فتظهر نقطة بيضاء أو سوداء في الجزء المصور من الجسم واللون قد يكون لتحديد نوع جني أسود أوابيض أو أزرق والأشعة لاتظهر ألا لونين لأنها بدون أولوان أي بالأبيض والأسود



وأكثر من يرى هذه الأمور من يصابون بالسرطان بسبب المرض الروحي
وغيرها من الأمراض وكذلك الأورامات الحميدة أحينا قد تكون من الشيطان أي جرمه ومع الرقية تزول وهناك العديد من التجارب وهذه من الأمور التي تحير الأطباء
وسبق أن ناقشت مدير قسم الأورامات في أحد أكبر مستشفيات المملكة
وأخبرني بأنه يؤمن بقوة القرآن في حل الكثير من الأمور المحيرة لهم وفعلا هم يتيحون لنا فرصة الدخول للرقية في أي وقت جزاهم الله خيرا
ويلتقط الجان من قبل جهاز التصوير الطبي
لأنه إما أنه جاهل أو صغير أو أن ارقية أضعفته فالرقية تقوم بثلاثة أدوار :
- إضعافه
- إبطاء حركته
- تصغير حجمه

فلا يستطيع المرواغة ويظهر بالأشعة لذلك هناك الفرق بين أشعة من يقرأ وبين من لايقرأ
ولذلك هم يكرهون أي شئ يكشفهم ويكشف خفاياهم مثل آلات التصوير على اختلافها فأحيانا يخرجون حين دخول المريض المستشفى للفحص والتحليل وتصوير الأشعة
أو من يتجاذب أحاديثم
أو من لديه علم بخفاياهم

وأذكر أن أحد المريضات مسحورة تقول أنني كلما كلمتك أنت بالذات يغلق الجوال تلقائيا وأحيانا تجد الاسم ممسوح
الكلام عنهم لاينتهي ..........

*حياة الجآن:
حياتهم الحقيقه هم ارواح و لهم حياة حقيقية مثلنا و يتشكلون على هيئة أجساد
فسبحان من خلقنا و خلقهم
و الله اعلم

طماطم
طماطم
سـَـاحـِر جَديــِد
سـَـاحـِر جَديــِد

الابراج : العقرب
الحصان
عدد المساهمات : 88
نقاط : 42469
تاريخ الميلاد : 19/11/1990
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يرى الجان ؟؟ Empty معلومات عن الجن

مُساهمة من طرف طماطم الأحد أكتوبر 07, 2012 9:20 am



أســــــمــــــــاء الـــــــــجـــــــــــــان

قال السيوطي في كتابه لقط المرجان: قال ابن عبد البر: اسماء الجان عندهم على مراتب؟ فإذا ذكر الجن خالصاً قالوا: جني، وإذا أردوا مما يسكن مع الناس قالوا: عامر ، والجمع عمار، وإذا كان مما عرض للصبيان قالوا :أرواح واذا خبث وتعرض قالوا: شيطان واذا زاد أمره على ذلك وقوى أمره قالوا: عفريت

وتصنف الجن على ثلاثه أصناف كما في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : الجن ثلاثة أصناف، فصنف يطير في الهواء ، وصنف حيات وكلاب ، وصنف يحلون ويظعنون.

:الجن


الجن خلق مما خلق الله تعالى من العوالم، يخالف علم الملائكة وعالم الإنـس ، وهم يتصفون بالعقـل والإدراك ، ولذلك فقد كلفوا وامروا ونهوا وارسلت لهم الرسل فامن من امن وكفر من كفر قال تعالـى(يامعشر الجن والانس الم يأتكم رسل منكم يقصون عليكم اياتي وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالو شهد نا على أنفسنا وغرتهم الحياة الدنياء وشهدوا على انفسهم أنهم كانو كافريـن

مساكن الجن

(قال أبو محمد) عبدالله بن محمد بن جعفر بن حبان الأصبهاني المعروف بابي الشيخ في الجزء الثاني عشرمن كتاب " العظمة" وذكر بابا في الجن وخلقهم حدثنا محمد بن أحمد بن معدان حدثنا ابراهيم الجوهري حدثنا عبدالله بن كثير حدثنا كثير ابن عبدالله بن عمرو بن عوف عن أبيه عن جده عن بلال بن الحارث قال" نزلنا مع رسول الله عليه السلام في بعض اسفاره فخرج لحاجته وكان إذا خرج لحاجته يبعد فأتيته بأداوة من ماء فانطلق فسمعت عنده خصومة رجال ولغطاماسمعت أحدمن ألسنتهم قال اختصم الجن المسلمون والجن المشركون فسألوني أن أسكنهم فاسكنت المسلمين الجلس وأسكنت الجن المشركين الغور قال الراوي عبدالله ابن كثير قلت لكثير مالجلس وما الغور قال الجلس القرى والجبال , والغور مابين الجبال والبحار وهي يقال لها الجنوب , قال كثيرومارأيت أحدأصيب بالجلس إلا اسلم ولا أصيب بالغور الا لم يكد يسلم. ورواه الحافظ أبونعيم عن ابي محمد بن حبان عن محمد بن أحمد بن معدان وعن سليمان بن أحمد ثنا خالد بن النضر عن ابراهيم بن سعد الجوهري عن عبدالله بن كثير فذكره.



وقال الزمخشري في ربيع الأبرار تقول الأعراب ربما نزلنا بجمع كثير ورأينا خياما وناسا ثم فقدناهم من ساعتنا يعتقدون انهم الجن وأن تلك خيامهم وقبابهم وروى مالك في الموطأ إنه بلغه أن عمر بن الخطاب أراد الخروج إلى العراق فقال له كعب الأحبار لاتخرج يا أمير المؤمنين فإن بهاتسعة أعشار السحراوالشر وفيها فسقة الجن وبها الداء العضال . وقال أبو بكر بن عبيد في مكايد الشيطان حدثنا القاسم بن هشام بن عمار ثنا عبدالعزيز بن الوليد بن أبي الثائب القرشي عن أبيه عن يزيد بن جابر قال مامن أهل بيت من المسلمين إلا وفي سقف بيتهم من الجن المسلمين إذا وضع غدائهم نزلوفتغدوا معهم وإذا وضعوا عشائهم نزلوا فتعشوا معهم يدفع الله بهم عنهم.



وقال ابن ابي داود حدثنا أبو عبدالرحمنالأزمي حدثنا هشام عن المغيرة عن ابراهيم قال: لاتبل في فم البالوعة لأنه إن عرض منه شئ كان أشد لعلاجه حدثنا أحمد بن مالك ثنا عبدالوهاب عن سعيد عن قتاده عن سعيد بن أبي الحسن قال لا أرى بأسا ان يبول عند مثعبة . وعن زيد بن أرقم عن رسول الله عليه السلام أنه قال( إنه هذه الحشوش محضره , فإذا أتى احدكم الخلاء فليقل اللهم إني اعوذ بك من الخبث والخبائث ) ولفظة ان هذه الحشوش محضرةفاذا أراد أحدكم أن يدخل فليقل أعوذ بالله من الخبث والخبائث . وروى ابن السني من حديث أنس عن رسول الله عليه السلام قال "هذه محضرة فاذا دخل احدكم الخلاء فليقل بسم الله وروى عبدالرازق في جامعة من حديث أنس أن رسول الله عليه السلام قال" إن هذه الحشوش محضرة فإذا دخلها أحدكم فليقل اللهم إني اعوذ بك من الخبث والخبائث" وقوله محضرة يعني يحضرها الجن فإذا قال المخلي هذا الدعاء احتجب عن أبصارهم فلا يرون عورته.



فصل يدل على اطلاع الجن على عورات الناس عند إتيان الخلاء ما رواه الترمذي من حديث على بن ابي طالب أن رسول الله قال " ستر مابين أعين الجن وعورات أمتي اذا دخل أحدكم الخلاء أن يقول بسم الله " . قال الترمذي هذا غريب لانعرفة إلا من هذا الوجه وأسناده ليس بالقوي . وفي الصحيحين من حديث أنس كان رسول الله عليه السلام اذادخل الخلاء قال اللهم إني اعوذ بك من الخبث والخبائث . ورواه سعيد بن منصور في سننه فقال كان يقول بسم اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث.



فصل وغالب مايوجد في مواضع النجاسات كالحمامات والحشوش والمزابل والقمامين والشيوخ الذين تقرن بهم الشياطين وتكون احوالهم شيطانية لا رحمانية , يأوون كثيرا إلى هذه الاماكن التي هي مأوى الشياطين وقد جاءت الآثار بالنهي عن الصلاة فيها لأنها مأوى الشياطين. والفقهاء منهم من علل النهي بكونها مظنة النجاسة ومنهم من قال إنه تعبد لا يعقل معناه , والصحيح أن العلة في الحمام وأعطان الابل ونحو ذلك انها مأوى الشياطين , وفي المقبرة إن ذلك ذريعة إلى الشرك , مع أن المقابر تكون أيضا مأوى الشياطين. والمقصود أن أهل الضلال والبدع الذين فيهم زهدواعبادة على غيرالوجه الشرعي ولهم أحيانا مكاشفات ولهم تأثيرات ياوون كثيراإلى مواضع الشياطين التي نهي عن الصلاةفيها , لأن الشياطين تتنزل عليهم فيها وتخاطبهم ببعض الأموركما تخاطب الكهان وكما كانت تدخل في الاصنام وتكلم عابدي الأصنام وتفتنهم في بعض المطالب كما تفتن السحرة وكما يفتن عباد الأصنام وعباد الشمس والقمروالكواكب إذا عبدوها بالعبادات التي يظنون أنها تناسبها من تسبيح لها ولباس وبخور وغير ذلك فإنه قد تنزل عليهم شياطين يسمونها روحانية الكواكب وقد تقضي بعض حوائجهم , إما قتل بعضهم أو إمراضه وإماجلب بعض من يهوونه , أو إحضار بعض المال , ولكن الضررالذي يحصل لهم بذلك أعظم من النفع بل قد يكون أضعاف أضعاف النفع والله تعالى اعلم بالصواب.


القــــــــــرين



روى مسلم وأحمد وغيرهما من حديث عائشة أن رسول الله خرج من عندها ليلا قالت فغرت عليه فجاء فرأى ماأصنع فقال "ماللك ياعائشة أغرت؟"فقلت ومالي لايغار مثلي على مثلك ؟ فقال رسول الله "أفأخذك شيطانك ؟"فقلت يارسول الله أومعي شيطان ؟ قال "نعم ومع كل انسان". قلت ومعك يارسول الله قال "نعم ولكن ربي عزوجل أعانني عليه حتى أسلم" وفي لفظ آخر " أعانني عليه فأسلم"

قال أبو سليمان الخطابي عامه الرواة يقولون فأسلم علىمذهب الفعل الماضي يريدون ان الشيطان قد أسلم , إلا سفيان بن عيينه فإنه يقول فأسلم من شره وكان يقول الشيطان لايسلم . قال أبو الفرج بن الجوزي : وقول ابن عيينه حسن وهو يظهر أثر المجاهدة لمخالفة الشيطان إلا أن حديث ابن مسعود كأنه يرد قول ابن عيينه وهو مارواه احمد بن حنبل قال: قال رسول الله "مامنكم ... من أحد إلا وقد وكل به قرينه من الجن وقرينه من الملائكة .قالو وإياك يارسول الله قال وإياي ولكن الله تعالى أعانني عليه فلا يأمرني إلا بحق " . وفي روايه " مامن أحدإلا وقد وكل به قرينه من الجن قالواوأنت يارسول الله قال وأنا إلاأن الله تعالى أعانني عليه فأسلم فليس يأمرني



الاستعانة بالجن في العلاج

وقد وجد بعض المعالجين قد اتفق مع جني أن يساعده في العلاج لبعض الحالات المستعصية , فيناديه بألفاظ متفق عليها , أو يرافقه الجني في رحلات العلاج , ثم يأمره بالدخول في بدن المصروع ليخرج الجني الأخر إن كان اضعف منه .

ومع خطأ هذا الامر الذي قد يؤدي الى الشرك . وقد يؤدي الى زيادة طغيان الجن . هي طريقة غير مشروعة لم يستعملها النبي عليه السلام ولا اصحابة من بعده , ولا العلماء بل ورد في القران ماينهى عن ذلك لقولة تعالى ( وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا9

قال القرطبي المراد به ماكانو يفعلونه من قول الرجل إذا نزل بواد : أعوذ بسيد هذا الوادي من شر سفهاء قومه فيبيت في جواره حتى يصبح . قال رحمة الله " رهقا أي خطيئه وإثما" قال مجاهد " فزادوهم " أي أن الإنس زادوا الجن طغيانا بهذا التعوذ حتى قالت الجن سدنا الإنس والجن"

قال تعالى ( ومن الشياطين من يعوصون له ويعملون عملا دون ذلك وكنا لهم حافظين ) وقال تعالى ( وحشرلسليمان جنوده من الجن والأنس والطير فهم يوزعون) وقال تعالى ( ومن الجن من يعمل بين يديه بإذن ربه ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير , يعملون له مايشاء من محاريب وتماثيل وجفان كالجواب وقدور راسيات أعملوا آل داود شكرا) وقال تعالى ( والشياطين كل بناء وغواص وآخرين مقرنين في الأصفاد)وقال تعالى ( وقال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك ) وفيما قص الله تعالى من أعمال ألجن لسليمان عليه السلام كفاية.



قوله تعالى ( والشياطين كل بناء وغواص وآخرين مقرنين في الأصفاد ) روي ابن أبي حاتم في تفسيره بسنده عن قتادة ومن الشياطين كل يعملون له مايشاء من محاريب وتماثيل , وقال السدي ومن الشياطين كل بناء من البناء الذي يبني قوله وغواص قال قتادة غواص يستخرجون الحلي من البحر , وقال السدي الغواص الذي يقوم في الماء , وآخرين مقرنين في الاصفاد قال قتادة من مرده, وقال ابن عباس في وثاق , وقال قتادة مقرنين في الأصفاد من السلاسل في أيديهم مصفودين مسخرين مع سليمان , وقال السدي الأصفاد تجمع اليدين إلى عنقه,

قوله تعالى ( هذا عطاؤنا فامنن أوأمسك بغير حساب)قال السدي أمنن علىمن شئت منهم فأعتقه وقال ابن عباس قوله هذا عطاؤنا فامنن , يقول أعتق من الجن وامسك منهم من شئت , وقال قتاده هؤلاء الشياطين إحبس منهم من شئت في وثاقك هذا , أو سرح من شئت منهم فاتخذ عنده يدا إصنع ماشئت لاحساب عليك في ذلك . قال السدي يمن علىمن يشاء منهم فيعتقة ويمسك من يشاء منهم فيستخدمة ليس عليه في ذلك حساب.



وقال شاكر في كتاب العجائب حدثنا محمد بن عمير أبو عزيز حدثنا عمران بن موسى بمكة حدثنا على بن مهران حدثنا جرير بن عبدالحميد عن سفيان بن عبدالله ان عمر بن عبدالعزيز سأل موسى بن نصير أمير المغرب وكان يبعث في الجيوش حتى بلغ أوسمع وجوب الشمس عن اعجب شئ رآه في البحر, فقال انتهيت إلى جزيرة من جزائر البحر فإذا نحن ببيت مبني وإذا نحن فيها بسبع عشرة جرة خضراء مختومه بخاتم سليمان عليه السلام فأمرت بأربع منها فأخرجت وأمرت بواحدة منها فنقبت فإذا شيطان يقول والذي أكرمك بالنبوة لاأعود بعدها أفسد في الأرض , ثم نظر فقال والله ما أرى بها سليمان وملكه فنسلخ في الأرض فذهب فأمرت بالبواقي فردت إلى مكانها.



وقال أيضا حدثنا عباس بن الوليد بن مزيد البيروني حدثنا أبي عن موسى بن نصير وكان يهوديا من أهل الكتاب فأسلم فأمر على المغرب فخرج غازيا في البحر حتى أتى بحر الظلمة وأطلق المراكب على وجوهها تسير قال فسمع شيئا يقرع المراكب فإذا بجرار خضر مختمة , فهاب أن يكسر الخاتم فأمر فأخذ قله منها , ثم رجع فنظرنا فإذا هي مختمة , فقال لبعض أصحابة إقدحوها من اسفلها قال فلما أخذ المقداح القلة صاح صائح لا والله يانبي الله لا أعود , قال فقال موسى هذا شيطان من الشياطين الذين سجنهم سليمان بن داود , ونفذ المقداح في القلة فإذا شخص على رجل المركب فلما نظر إليهم قال أنتم هم والله لولا نعمتكم على لفرقتكم. قلت ولي موسى ابن نصير غزو البحر لمعاوية وافتتح الأندلس وجرت له عجائب وقيل لم يسمع في الأسلام بمثل سبايا موسى بن نصير وكثرتهم والله تعالى أعلم.

تـــــــــــــــــــــــحــــــــــياتي
طماطم
طماطم
سـَـاحـِر جَديــِد
سـَـاحـِر جَديــِد

الابراج : العقرب
الحصان
عدد المساهمات : 88
نقاط : 42469
تاريخ الميلاد : 19/11/1990
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يرى الجان ؟؟ Empty رد: كيف يرى الجان ؟؟

مُساهمة من طرف المنقذ الأحد أكتوبر 07, 2012 9:28 am

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
المنقذ
المنقذ
سـَـاحـِر لامـْــع
سـَـاحـِر لامـْــع

الابراج : الميزان
الثور
عدد المساهمات : 389
نقاط : 42599
تاريخ الميلاد : 08/10/1985
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يرى الجان ؟؟ Empty رد: كيف يرى الجان ؟؟

مُساهمة من طرف عبد الله الأحد أكتوبر 07, 2012 9:31 am

***********مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور************
عبد الله
عبد الله
سـَـاحـِر لامـْــع
سـَـاحـِر لامـْــع

الابراج : الميزان
القرد
عدد المساهمات : 315
نقاط : 42541
تاريخ الميلاد : 12/10/1980
العمر : 43

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يرى الجان ؟؟ Empty رد: كيف يرى الجان ؟؟

مُساهمة من طرف اسلام صلاح الخميس يناير 24, 2013 8:05 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووور
اسلام صلاح
اسلام صلاح
سـَـاحـِر لامـْــع
سـَـاحـِر لامـْــع

الابراج : العقرب
القرد
عدد المساهمات : 370
نقاط : 42392
تاريخ الميلاد : 20/11/1980
العمر : 43

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف يرى الجان ؟؟ Empty رد: كيف يرى الجان ؟؟

مُساهمة من طرف اسامه الثلاثاء أبريل 09, 2013 12:26 am

مشكووووووووووووووور
اسامه
اسامه
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف
ســَاحِر مراقب و مُشـْرف

الابراج : الجدي
القرد
عدد المساهمات : 458
نقاط : 42234
تاريخ الميلاد : 12/01/1993
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى